• FaceBook
  • Twitter
  • rss




آنا ماريا برودان تصف بعض جماهير الهلال بـ(البلاهة) !!

1423940251IMG_2434

هاي كورة – أبدت وكيلة أعمال اللاعبين آنا ماريا برودان، زوجة مدرب الهلال لورينت ريجيكامب، دهشتها من سعادة بعض الجماهير الهلالية بقرار رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بتقديم استقالته من رئاسة الزعيم، مؤكدة أن هذه الجماهير تتصف بـ”البلاهة”، ولا تعلم على الإطلاق حجم ما يُقدمه بن مساعد للنادي.

وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد أعلن استقالته من منصبه عقب خسارة الهلال لنهائي كأس ولي العهد أمس الجمعة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، علقت برودان على ردود أفعال جماهير الهلال عقب قرار الأمير عبدالرحمن بالاستقالة، وقالت : ” كيف لكم أن تكونوا سعداء باستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، هو ورئيس النادي الذي يدفع مرتبات اللاعبين ويفعل كل شيء لهذا النادي، كيف لكم أن تكونوا في “بلاهة” ولا تفهمون ما يقوم به رئيس النادي للهلال ” .

وأضافت :” أنا لا أفهم كيف يكون ذلك، وكيف للبعض أن يكتب أشياء فضيعة عن الأمير بن مساعد بعد كل ما قدمه للهلال، هذا شيء هجومي جداً ولا يليق، كل هؤلاء الناس، وخاصة الرئيس، والنائب والمدير الفني والجميع يعمل المستحيل ليكون هذا الفريق الافضل “.

واختتم زوجة ريجي قائلة :”هل من السهل أن تلعب نهائي دوري أبطال آسيا ؟ لا ليس سهلاً على الإطلاق، هؤلاء “البلهاء” لا يمكن أن يفهمون ذلك، أتمنى أن يغير الرئيس رأيه حول الاستقالة ويعود لأنه يستحق أن يكون رئيس هذا النادي الكبير”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15