• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يكشف عن سبب موافقته على تدريب الوحدة

الجابر

هاي كورة – أجهض المدير الفني الجديد لفريق الوحدة الإماراتي المدرب سامي الجابر صفقة التعاقد مع اللاعب الغاني هاريسون أفول، وذلك في الرمق الأخير من المفاوضات وقبل لحظات من التوقيع النهائي بين اللاعب والنادي، وتراجع الوحدة عن إكمال الصفقة وصرف النظر عن التعاقد مع أي لاعب آخر ليكمل العنابي الموسم بالأجانب الأربعة الحاليين الكويتي حسين فاضل والمغربي عادل هرماش والأرجنتينيين داميان دياز وسباستيان تيجالي.

وفضل الوحداويون صرف النظر عن اللاعب تلبية لرأي المدير الفني الجديد سامي الجابر الذي طلب الإبقاء على الأجانب الأربعة، لتوفير عنصر الاستقرار وتأجيل التعاقد مع أي لاعب أجنبي جديد، وحرص الوحدة على تنفيذ رغبة الجابر في الوقت الحالي.

وجاء هذا القرار الأول محل حفاوة أنصار «أصحاب السعادة» الذين رأوا أن سامي فضل مصلحة الفريق وشخص الوضع ويعرف ما يحتاجه الفريق.

وقال سامي عن تجربته في الإمارات إنه لم تكن لديه عروض مكتملة لتدريب أي فريق، وإنما كانت مجرد عروض في مراحلها الأولية، لا تفرض عليه الالتحاق بها بشكل فوري وتسربت إلى وسائل الإعلام، وأضاف بقوله اعتقد البعض -في قطر- أنني راحل، وهو ما لم يكن حقيقيا في ذلك الوقت.

وقال «لم أجد في العربي وقطر وأهلها إلا التقدير والوفاء، وأيضا لالتزامي الأدبي مع «هتمي الهتمي» -رئيس النادي- والذي يعتبر أخا أكبر لي وبتوجيهاته ودعمه لي، منذ أن بدأت مشواري في العربي»


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13