• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور:الخليج يستعد لمواجهة الشعلة ويصرف مكافأة الشباب .. والشيخ ينخرط في التدريبات الجماعية

تدريبات الخليج

 هاى كوره-استأنف فريق الخليج الاول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم وذلك على ملعبه الرئيسي بسيهات استعدادا لمواجهة مضيفه فريق الشعلة  السبت في الخرج ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

تدريبات الخليج1

وكانت التدريبات التي قادها التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق قد اشتملت بعد الإحماء على تمارين لياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية للرباعي الهجومي فيما خضع البقية لإجراء مناورة على نصف المعب واختتمت التمرين بمناورة على كامل الملعب والتي شهدت عودة اللاعب حسين الشيخ للتدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء فيما واصل محمد الداهي برنامجه التأهيلي بتدريبات انفرادية مع جهاز العلاج الطبيعي .

تدريبات الخليج2

وبعد نهاية التمرين عقد نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الكروي الاول اجتماع مع اللاعبين في وسط الملعب والذي من خلاله طالب بغلق صفحة كأس ولي العهد والتركيز على مباريات الدوري بدايةً من مباراة الشعلة والتي تعتبر منعطف مهم لتحقيق هدف البقاء في دوري جميل وأكد النصر بانه على ثقة كبيرة بلاعبي الدانة وبقدراتهم على انهم قادرين بالعودة من رحلة الخرج بالنقاط الثلاث باذن الله .

تدريبات الخليج3
ومن جهة أخرى صرفت إدارة النادي مكافأة الفوز على نادي الشباب ضمن الجولة الماضية في الدوري حيث بلغت المكافأة سبعة آلاف ريال لكل لاعب.

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10