• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حارس هجر ينتقل للهلال

bn

هاي كورة – قامت ادارة نادي الهلال بالاتفاق مع حارس مرمى نادي هجر سلطان الشمري ليمثل الفريق الاولمبي في الموسم الحالي بالاضافة للفريق الاول و تم الاتفاق على جميع البنود؛يتوقع بأن ينخرط الشمري في تدريبات الهلال مساء اليوم .

واتفق الشمري على مخالصة مالية مع ناديه هجر بناء على طلبه بعد ان خدم الفريق لسنوات عديدة حقق من خلالها العديد من الانجازات سواء على المستوى الشخصي او الجماعي بمختلف الدرجات التي شارك فيها مع الفريق الهجراوي.

وطالب نادي هجر الهلاليين بدفع مبلغ مليون و200 الف ريال بدل تدريب للحارس الشمري (22 سنة) الذي يمتاز بصغر سنه وتمثيله مع الفريق الاول.

وسعى هجر للتخلص من حارسه لكثرة مشاكله، ولعل اخرها اعتدائه على مصور احدى الصحف السعودية، بالاضافة الى الفشل في الوصول الى اتفاق بين اللاعب وناديه.

و يعتبر سلطان الشمري ( مواليد 19/4/1994م) من أبناء نادي هجر الذين تدرجوا في فئاته السنية حتى وصل إلى الفريق الأول وحقق الشمري إنجازاً مع فريق شباب هجر بتحقيق كأس الاتحاد السعودي للشباب للأندية الممتازة قبل نحو عامين عندما تغلب فريق هجر على الهلال بركلات الترجيح حيث تصدى الحارس سلطان الشمري لركلة جزاء كما أنه سدد ركلة الحسم الذي أهدت البطولة لفريق هجر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9