• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : اتحاد الكرة السعودي يستعرض انجازاته فى مؤتمر صحفي

20130103234956!شعار_الإتحاد_السعودي_لكرة_القدم

هاي كورة – أشار أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم السعودي في مؤتمر صحفي عقد لوسائل الإعلام يوم السبت بمدينة جدة السعودية؛الى حاجه اتحاده إلى مزيداً من الوقت لتحقيق الأهداف المرسومة منذ ديسمبر 2012 .

وقال عيد بعد نهاية اجتماع طويل مع أعضاء الاتحاد: “لا توجد لدينا نتائج أو إنجازات تذكر بقدر ما كان لنا هدفا كبيرا بأن نعمل كأسرة واحدة، الكل عمل واجتهد وأبرز ولكننا ما زلنا نأمل بشيء أكبر، ولا أقول أننا بدأنا من الصفر فعمر الاتحاد السعودي لكرة القدم قارب على الستين عاما، ولكننا اليوم نعمل على نهج مختلف وهو النهج الذي يؤسس للمستقبل”.

وخاطب أحمد عيد أعضاء الجمعية العمومية الذي اختلفوا مع الأول طوال الفترة الماضية حول عقد الجمعية، وقال عيد: :أقف اليوم أمامكم وأنا زميل لكم وصديق وابن لهذا الوطن وسبق أن حضرت ثلاثة اجتماعات منها وفي الأخير نصبت رئيسا للاتحاد السعودي من خلال هذه الجمعية التي أحترم كافة أفرادها”. وزاد: “عندما يتأخر موعد عقد الجمعية لا يعنى أننا على اختلاف بقدر ما هو تنظيم فهناك بعض الأمور يجب أن تضاف للنظام الأساسي وتم إسناد هذه المهمة لشركة عالمية وعندما يكتمل هذا العمل سيتم عقد الجمعية العمومية في الشهر المقبل وسأكون أول الحاضرين لها”.

إلى ذلك أوضح عدنان المعيبد رئيس اللجنة المالية والتسويق والمتحدث الرسمي للاتحاد بأن هناك العديد من التنظيمات المالية التي قامت بها لجنته خلال الفترة الماضية والتي لم يكن لها تواجد في الفترة السابقة كاللائحة المالية المستقبلة ونظام المكافآت في المنتخبات .
وعن موارد الاتحاد السعودي لكرة القدم قال المعيبد: “لدينا إيرادات ثابتة من النقل التلفزيوني والدعم الحكومي الذي نحظي به سنويا هو 18 مليون ريال ولدينا إيرادات متغيرة خاضعة للتسويق وعقود الرعاية، إضافة لدخلنا من التذاكر الذي يتجاوز 8 مليون ريال سنويا، ونتوقع أن يتجاوز دخلنا عشرين مليون من حقوق النقل التلفزيوني للمنتخب.
فيما قال الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بأن أبرز ما قدمته لجنته هو إنشاء غرفة فض المنازعات التي ستبدأ أعمالها يوم الاثنين المقبل إضافة إلى الشفافية الكبيرة التي عملت بها اللجنة طيلة الفترة الماضية.

من جهته تحدث الدكتور عبداللطيف بخاري رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم: “وضعنا خطة استراتيجية لا يوجد لها مثيل في اليابان وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأستراليا وكوريا الجنوبية وحتى الاتحاد الدولي لكرة القدم ونحن اتفدنا من خبرات الآخرين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10