• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اقامة قرعة الدرجة الثالثة والاولمبي

hihi2-1

هاي كورة – قامت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإجراء قرعة بطولة السعودية للدرجة الثالثة (أبطال المناطق) وقرعة بطولة السعودية لدرجة الأولمبي (الفئة الأولى).

وذلك برئاسة رئيس اللجنة د. خالد بن مقرن وحضور ممثلي الأندية المتأهلة وأسفرت القرعة عن الآتي:

دور الـ32 من بطولة الدرجة الثالثة (أبطال المناطق) والتي تقام بنظام الذهاب والإياب: يلتقي الروضه مع الوشم والخالدي مع الخويلدية والأمجاد مع التوباد واليمامة مع الجبلين والأمل مع العرض ومضر مع عفيف والسلمية مع الفائز من القيصومة والوادي الأخضر. كما يلتقي في دور الـ 32 الصواب مع الدرع والنور مع التضامن والشهيد مع العين والتقدم مع عكاظ والسروات مع الجبيل والصقر مع الربيع والهدى مع الغوطة ونجد مع الغزوة وبطل الجوف مع الليث.

وفي دور الـ32 لبطولة درجة الأولمبي التي تشهد للمرة الأولى إقامة تصفيات بنظام الذهاب والإياب ويصعد منها فريقان إلى دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، سيلتقي ضمك مع أرطاوي والانطلاق مع العين وشرورة مع المجد والمصيف مع الجبلين والوشم مع الوحدة ومنيف مع الوطني.

كما يلتقي الخلود مع الجيل وإشيقر مع الربيع والنخيل مع الفيحاء والكوكب مع الطائي وحطين مع أبها والترجي مع الباطن والغوطة مع الرياض والمحيط مع النهضة والنجوم مع الاتفاق وأخيراً القوس مع عرعر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18