• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المطرود : يوم حزين للامة

الملك عبد الله

هاي كورة – اعرب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والرئيس السابق لنادي الخليج سلمان عبدالله المطرود، عن حزنه الشديد لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، قائلاً بأنه يوم حزين للأمتين العربية والإسلامية.

حيث فقدت رجل وقائد محنك كانت له العديد من الوقفات الفاصلة والحكيمة التي من خلالها أعاد الحق لأصحابه، ولم شمل الأمة الإسلامية بشكل عام وهو ليس بالشيء المستغرب عليه (رحمه الله) حيث تشهد له مواقفه الثابتة بذلك.

أضاف المطرود ودموع الحزن تملأ عينيه قائلا أقسم بالله لن أنسى موقفه مع والدي عندما كان يتعالج بألمانيا، حيث كان مصاباً بالجلطة وبعد أن تعافى كان الملك عبدالله بجنيف، وقمنا بزيارته لنسلم عليه وعندما شاهد الوالد قال (يا مرحبا يالمطرود كيف صحتك وطمني عليك أتراني أسأل عنك بشكل متواصل ثم تحدث مع الوالد بشكل أبوي وأخوي وقال خلك بقرب الوالد ولازمه بشكل مستمر) ثم وجه أحد رجاله بتوفير ما نحتاجه في رحلة العلاج.

واتم المطرود بقوله لأول مره أتشرف بلقائه فوجدته شخصية بحجم وهيبة ملك، وفي نفس الوقت قريب من جميع الحاضرين بمجلسه وكانت كلماته تدخل القلوب، وتجد الأذن الصاغية من خلال شفافيته بالحديث والتوجيه للجميع بما يفيدهم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
11