• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس يلقى محاضرة “الاخطاء” على لاعبي الاهلي

hihi2-1

هاي كورة – القي مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريستيان جروس ” سويسري ” محاضره على لاعبيه خلال ناقش خلالها العديد من الاخطاء في النواحي الفنية ونتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

جاء هذا في مقر معسكر الفريق خلال التدريب الذي تعذر انطلاقه نظراً لهطول الأمطار بغزارة في مدينة العين وشدد المدير الفني على ضرورة الاستفادة من المعسكر الحالي للإعداد البدني والذهني بالشكل المطلوب والعودة إلى المنافسات بجاهزية بدنية وفنية أكبر .

وكان الفريق الأهلاوي قد واصل تدريباته اليومية ضمن معسكره الحالي في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة , وشهدت الحصة المسائية إجراء الفريق لمران على ملعب طحنون بن محمد بنادي العين وسط أجواء ماطرة ، وغلبت التدريبات التكتيكية على مجريات الحصة التي شارك فيها جـمـيع اللاعـبين حيث عـمد المـدير الفـني الى اختبار القدرات الدفاعية والهجومية وتناقل الكرة بين مختلف خطوط الفريق عندما قسم اللاعبين إلى مجموعتين وفي أجزاء مختلفة من الملعب.

وعقب نهاية المران أقام ماجد عسيري احتفالية مبسطة لزملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بمناسبة المعسكر المقام حالياً في مدينة العين في خطوة توضح مدى التقارب بين كافة أفراد الفريق وتؤكد على أجواء الأسرة الواحدة المتواجدة داخل المجموعة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18