• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سعدون يدافع عن كوزمين ويهاجم ادارة الاخضر

hihi2-1

هاي كورة – شن الدولي سعدون حمود مهاجم المنتخب السعودي والاتفاق لكرة القدم السابق، هجوما على إدارة الأخضر الحاليه، مشيرا إلى أنها تمضي دون استراتيجية واضحة، ما جعل المنتخب يترنح في جميع البطولات التي يشارك فيها آخرها الخروج من الدور الأول لبطولة أمم آسيا 2015 على يد أوزبكستان 1/3 أمس.

وشدد على أن الأخضر وبحالته الراهنة لن يستطيع المنافسة على كأس آسيا ولو بعد 50 عاما، في ظل التخبط والعشوائية التي يدار بها، مطالبا في الوقت ذاته بنسيانه والاهتمام بكأس الخليج وهذه حدود إمكاناته. وأوضح أن اتحاد الكرة السعودي مطالب بجلب مدربين على مستوى عال من الكفاءة للفئات السنية، هذا مع احترامه وتقديره للمدربين الوطنيين.

وعن مستواه في المباراة قال: “في هذه المباراة الأخضر كان سيئا للغاية، أوزبكستان كانت تخسر أمامنا بالثلاثة والأربعة وهاهي تتقدم لتخرجنا من أهم البطولات وبفوز كبير”. وعن الذين يرددون أن الأوزبك فاز بأجسام لاعبيه، قال: “قد يكون هذا الحديث صحيحا نوعا ما، ولكن الأوزبك فازوا بالمهارة أيضا، والمفترض وجودها لدى لاعبينا لكنهم تحولوا إلى أشباه لاعبين، أين المدافعون في الهدف الثالث، حيث لاحظنا تراجع فقط نواف العابد دون أن نرى أي مدافع”.

واتفق حمود مع من يقول إن اللاعبين ضاعوا وسط الملايين، مضيفا، أن تفكيرهم فقط بات منصبا في النواحي المادية.

ودافع عن المدرب كوزمين وقال: “كوزمين مدرب ترانزيت لا ذنب له فيما حدث للأخضر، لأنه جاء لفترة محدودة، وخرج مثله مثل مرجان عيد مدرب البحرين، ونبيل معلول مدرب الكويت”. وأشار إلى أن المهاجمين لم يؤدوا بالمستوى المطلوب وأنهم لا يعتمد عليهم في مثل هذه المباريات، أما الحراس فحدث ولا حرج؛ فوليد اهتم بالإعلام ونسي مرماه على حد تعبيره.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9