• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لاعبو الاخضر يطلبون دعم الجماهير امام كوريا

hihi2-1

هاي كورة – شدد مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي على أهمية التركيز في الأداء مع احترام الخصم خلال لقاء منتخب بلاده أمام كوريا الشمالية غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية الحالية بأستراليا.

وبعث هوساوي رسالة للجماهير السعودية قائلا: “أتمنى أن نلقى الدعم والمؤازرة من الجماهير السعودية فنحن نعدهم بالعمل من أجل إسعادهم”.

ووصف لاعب خط وسط المنتخب السعودي مصطفى البصاص مواجهة المنتخب الكوري الشمالي بالمصيرية وقال: “لا شك في أن مواجهة المنتخب الكوري الشمالي مواجهة في غاية الأهمية لأنها ستساهم في المحافظة على حظوظنا في تحقيق هدفنا الذي قدمنا من أجله وهو المنافسة”.

وأضاف البصاص: “يتمتع المنتخب الكوري الشمالي بالقوة واللاعبين الجيدين وخسارته في مباراته السابقة لا تعكس حقيقة مستواه .. سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا”.

بينما أكد لاعب وسط المنتخب السعودي يحيى الشهري على جاهزية الفريق لخوض مواجهة المنتخب الكوري الشمالي, وقال: “كانت الفترة الماضية كافية لنقف على أخطائنا ونعد العدة لمواجهة المنتخب الكوري الشمالي, لا شك في أنها ستكون مواجهة صعبة لكلا المنتخبين لأنهما يبحثان عن هدف واحد وهو الفوز”، وأضاف الشهري: “سنبذل كل في وسعنا لتحقيق الفوز والمحافظة على حظوظنا في هذه البطولة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
18