• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الامير عبد الله بن مساعد يشهر لجنة الصحة و السلوك

عبد الله بن مساعد

هاى كورة – اعلن الامير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ظهرا اليوم اشهار لجنة الصحة و السلوك الرياضى بالمجمع الاولمبى بالرياض .

صرح بن مساعد ان اللوائح التى تم طرحها غير نهائية و هى اولية تكتمل بنهاية الموسم بشئ واضح مكتوب يعرف بها كل لاعب حقوقه و واجباته .

و اوضح ان العقوبات سوف تكون على اربع مراحل هى :

 اولا :  تحذير يرسل للاعب يعلمه ان نتيجة التحاليل ايجابية و كذلك يرسل خطاب للاعب صاحب النتيجة السلبية و اكد انه سوف تكون الخطابات سرية تسلم ليد اللاعب شخصيا .

ثانيا :  غرامة مالية غير معلنه لوسائل الاعلام و لكن يخطر بها النادى لكى يطبقها على اللاعب .

ثالثا : عقوبة الايقاف على اللاعب لفترة قصيرة و لكن لم تحدد بعد المدة تقريبا سوف تكون من اربع الى ثمانية مباريات .

رابعا : ايقاف اللاعب مدة طويله من شهر الى عام  .

و ذكر ان البعض طالب بعقوبة الشطب و لكنه لا ينحاز الى تلك العقوبة لانها قاسية على اللاعبين .

في المقابل أشار رئيس اللجنة الدكتور فوزي الجاسر إلى أن اللجنة تبحث هذه الأيام أعمال اللجنة وتجهيزها في الوقت المناسب، من أجل حماية اللاعبين الذي يعتبرون هم شباب وثروة الوطن، مطمئناً الجميع أنهم بدؤوا بعملية التأسيس الأولية الخاصة باللوائح والقوانين.

و اضافة ان العقوبات على اللاعبين لا يقصد منها تحطيم مستقبل اللاعب و لكن الهدف منها حماية اللاعب و المحافظة عليه و لا نتدخل فى حياة اللاعب الشخصية و لكن نعمل على المحافظة على مستواه الرياضى و البدنى .

و اكد ان المرحلة القادمة ستكتمل خلالها الفترة المقبلة و سنقوم بجولات تفقدية الى الاندية و القاء محاضرات و انه لا يتوقع ان الفحص خلال الموسم الحالى .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
21