• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نادى الفتح بين تعثر الدور الاول وطموح الدور الثاني

hihi2-1

اقرد الموقع الرسمي لدوري عبد اللطيف جميل تقريرا مفصلا عن نادى الفتح، تحدث فيه عن نتائجه تفصيليا فى الدور الاول، وسلط الموقع الضوء على خطط النادى فى الدور الثانى وطموحاته، وجاء التقرير على النجو التالى :

يخطط نادي الفتح في أن تكون مسيرته في الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في النسخة الثانية مختلفة عن الدور الاول، عقب النتائج غير المرضية لجماهيره.

وخسر الفريق 8 مباريات مباريات من اصل 13 جولة فيما فاز في اربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ليحتل معها المركز العاشر في سلم الترتيب لفرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية برصيد 13 نقطة مع نهاية الدور الاول.

ويطمح انصار الفريق الفتحاوي في ان تكون نتائج الفريق مختلفة بتحقيق الانتصارات وتقديم الرباعي المحترف بالفريق مستويات فنية عالية يخلقون معها الفارق الفني للفريق في ذات الدور دون تخييب الآمال بهم، فبين الطموح وفقدان الامل في خلق الفارق يأمل الفتحاويين ان تكون المسيرة مختلفة للفريق.

موقع دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، يقرأ في مسيرته الرباعي المحترف في الفتح والبداية مع النجم الاأرز البرازيلي ايلتون جوزيه، الذي استطاع أن يسجل 5 اهداف خلال منافسات الدور الاول للدوري، فيما صنع 4 اهداف.

لعب التون 13 مباراة كلاعباً اساسيا واستبدل في مباراة واحدة، باجمالي عدد 1157 دقيقة، فيما كانت اهداف التون الخمسة سجل اربع منها من ضربات جزاء وهدف وحيد من ضربة حرة مباشرة في شباك الفيصلي، صاحب القميص 77 يطمح محبي الفتح ان تكون انطلاقته في الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية مميزة بالصناعة والاهداف.

مهاجم الفريق الكونغولي دوريس سالومو صاحب القميص رقم 9 لعب 13 مباراة كلاعباً اساسي فيما لعب كبديل في 2 واستبدل في واحدة، في الوقت الذي لعب 10 مباريات كاملة، باجمالي 1049 دقيقة سجل خلالها 3 اهداف فيما لم يصنع ولا هدف، واستقبلت شباك التعاون والهلال والرائد اهداف سالومو.

الغاني ابراهام كوديمور ثالث محترفي الفتح لعب 5 مباريات وهي الاقل مشاركة من بقية زملاءه المحترفين، حيث لعب جميعها اما كلاعب بديل في 2 واستبدل في 3 باجمالي 400 دقيقة فقط لم يسجل أي هدف فيما صنع هدف وحيد.

السوري احمد ديب المدافع وصاحب القميص رقم 71 تواجد في عشرة مباريات كلاعب اساسي، من اصل 13 مباراة خاضها الفريق في منافسات الدور الاول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، باجمالي 900 دقيقة، سجل هدف وحيد كانت في شباك التعاون في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية والتي انتهت 2/1 للفتح.

مصطفى الازهرى – هاى كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
20