• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح يتعاقد مع “دوسري” الشباب

hihi2-1

تعاقدت ادارة نادي الفتح مع عبدالله الدوسري مدافع نادي الشباب لمدة موسم ونصف، ويأتي التعاقد مع الدوسري في اطار مساع ادارة النادي في تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وتعتبر صفقة الدوسري هي الثانية في غضون أقل من ٢٤ ساعة، وتمت مراسم التوقيع في مقر نادي الفتح ظهر اليوم الجمعة بحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد و مدير الاحتراف خالد السعود واللاعب نفسه.

ولم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد. علماً بأن الدوسري صاحب ٢٤ عاما قد تدرج بالفئات السنية بنادي الهلال قبل انتقاله إلى الشباب .

هذا وعبر اللاعب عبدالله الدوسري عن سعادته لتمثيل فريق الفتح حيث تحدث قائلاً : “سعيد جداً بانضمامي للفتح والدفاع عن شعاره وأتمنى أن أحقق تطلعات الإدارة الفتحاوية وثقتها بإمكانياتي وأعد الفتحاويين بتقديم كل ما لدي وبذل قصارى جهدي لخدمة الفريق في المرحلة المقبلة.”

ويبدأ الدوسري مشواره مع الفريق مع انطلاقة تدريبات الفريقالجمعة تمهيداً للمغادرة مع بعثة الفريق لمعسكره بمدينة الدوحة القطرية والتي تأتي في اطار استعداد الفريق لانطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

مصطفى الازهرى – هاى كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
17