• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : هل اجبرت السفارة السعودية باستراليا المشجع على الاعتزار للشمرانى ؟

المشجع النصراوى

هاي كورة – اثارت قضية المشجع النصراوى و ناصر الشمرانى الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى و خاصه بعد اعلان تدخل السفارة السعودية باستراليا و اجبار الطالب السعودى على الاعتزار للاعب ناصر الشمرانى و الا يتم الغاء بعثته العلمية الى استراليا .

تغريده السبيعى

و قد ذكر ذلك ‏عضو مجلس إدارة نادي الهلال سعود السبيعي فى تغريده له على موقع التواصل الاجتماعى تويتر الذى اكد أن السفارة السعودية في أستراليا هي من أجبرت الطالب المشجع أن يعتذر للاعب ناصر الشمراني، وإذا لم يعتذر يتم إرجاعه إلى السعودية.

تغريده السبيعى 2

وأضاف السبيعي عبر حسابه في “تويتر”: “الإعتداء على أي شخص يمثل الوطن والمنتخب كـ(ناصر الشمراني)، يعتبر خيانة من الطالب للوطن الذي ابتعثه ليرتقي بعلمه وأخلاقه”. وتابع قائلاً: “الشكر لناصر الشمراني، لأنه سامح ولم يتسبب في قطع دراسة الطالب، الذي أعماه تعصّبه لناديه للتلفّظ على لاعبي منتخب الوطن”.

سعود 5

واختتم السبيعي توضيحه: “الدفاع عن مواطن مشجع يرتدي شعار نادي ويعتدي على مواطن في مهمة وطنية من أي شخص كائن من كان، هي خيانة للوطن”.

و انتقد الكثير تصريحات السبيعى و اتهامه للطالب بخيانة الوطن و تهديده لقطع دراسته و انهاء بعثته و تدخل السفارة فى هذا الامر .

و من جانب اخر اكد الاعلامي عبدالعزيز المريسل أن ماقاله السبيعي غير صحيح و ان السفارة سوف تقوم بفتح تحقيق فى تصريحات سعود السبيعى وطلب من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد التحقيق في الأمر وتأكيد ماذكره السبيعي عن تدخل السفارة أو اعتذاره عن المعلومات المغلوطة .

تغريده المريسل

جاء ذلك من خلال سلسلة من التغريديات قال فيها:

الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب .. الأخ سعود السبيعي وهو عضو مجلس إدارة رسمي بالهلال يؤكد بأن جهة رسمية ممثلة في السفارة السعودية بإستراليا أجبرت الطالب الذي حدثت له مشكلة مع الشمراني .

وبالأمس إستطعت الوصول لمسؤول في السفارة السعودية بإستراليا وأكد أن هذا إفتراء على السفارة ولم يحدث شيء من هذا القبيل ، وقبل قليل تواصلت مع مسؤول آخر و أكد أن مثل هذا الكلام يشوه صورة السفارة ولم يكن جيدا أن يظهر من مسؤول في نادي كبير بحجم الهلال والسفارة لم تتحدث مع الطالب نهائيا لا من قريب أو من بعيد

ويتابع المريسل: نطلب من الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس نادي الهلال التحقيق في كلام عضو مجلس إدارة نادي الهلال والتحقيق في إتهامة لجهة كبيرة كالسفارة السعودية بإستراليا بـ(إجبار) الطالب سعد العنزي على الإعتذار أو (قطع دراسته)..!!

تغريده المريسل 2

وينهي المريسل حديثه قائلا: نتمنى من الرئيس العام تحقيق العدالة في هذا الأمر كما تحققت في قضية المياه بمباراة الهلال والسد والتي تم إستبعاد فيها مدير ملعب إستاد الملك فهد من منصبه كما يجب ان يفصل رئيس نادي الهلال في هذه القضية فإما تأكيد تدخل السفارة أو إعتذار من السبيعي على المعلومات المغلوطة.

المريسل 3


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2022
11