• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : اللقطة الكاملة لمشاداة الشمرانى و المشجع النصراوى.

الشمرانى و المشجع النصراوى

واقعة مهاجم المنتخب السعودي و لاعب نادى الهلال ناصر الشمراني قبل بداية المباراة الودية صباح اليوم أمام المنتخب البحريني اثارت موجه من الانتقادات الواسعة ضد اللاعب.

واعتدى الشمراني بالضرب على مشجع سعودي يرتدي قميص نادي النصر،و تبادل الشتم و السب بأبشع الالفاظ التى لا تليق بنجم كبير مثل الشمرانى يمثل المنتخب الوطنى و يتحمل مسئولية مهمة وطنية و كونه حاصل على جائزة افضل لاعب فى اسيا تحمله ايضا مسئولية القدوة الحسنة و اخلاق رياضة كرة القدم تفترض عدم الانجراف مع الجماهير و الابتعاد عن الاشتباك معهم و لكن الزلازل لا يستطيع ان يتحكم فى تصرفاته و دائما ما يقع فى المشاكل .

و صرح وليد الفراج مقدم برنامج اكشن يا دورى انه اجرى اتصال هاتفيا ب ناصر الشمرانى فى استراليا و اكد الشمرانى ان هذا المشجع كان دائما الصراخ على اللاعبين و تعمد اثارت غضب ناصر و سخر منه و حاول ان يحول الامر الى تعصب بين الاندية السعودية .

وتفاعل الشارع الرياضي السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بين رافض لتصرف المشجع وآخرون يرون أن الشمراني ارتكب خطأ فادح لاحتكاكه مع المشجع، ومبادلته السباب والشتائم، قبل أن تتدخل إدارة الأخضر لاحتواء الموقف وقدم المشجع اعتذاره للشمراني ولجميع زملائه اللاعبين على ما بدر منه وعادت المياه لمجراها الطبيعي.

يذكر ان المنتخب السعودي قد خسر امام البحرين برباعية مقابل هدف، في إطار إستعداداتهم لخوض نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا إعتبارا من 9 يناير المقبل.

 

محمد محسن _ هاي كورة


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
19