• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يدعم الهلال ويقدم مقترح للاتحاد الآسيوي

هاي كورة – وجه سامي الجابر أسطورة نادي الهلال السابق رسالة دعم للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وتعرض للإصابة بفيروس كورونا في الهلال كلا من”مدير الكرة سعود كريري، وسلمان الفرج ومحمد البريك ومحمد الواكد وصالح الشهري وحمد العبدان”.

وكتب الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” كل الدعوات بالشفاء لمن ثبت اصابته بفيروس كورونا من البعثة الهلالية”.

تابع :” السؤال للاتحاد الاسيوي الذي وضع شرط يجبر الفريق معه استكمال التصفيات في حال تواجد ١٣ لاعب و حارس مرمى ، اليس من الافضل ايضا لضمان الفرص المتساوية ان يتاح للفرق ادراج اسماء بديلة كون الغياب يأتي لظروف قاهرة”.

أضاف :” واثق جداً بقدرة الزعيم بإذن الله على تخطي التصفيات و لن يواجه مشكلة بإذن الله ،المقترح بشكل عام كون الظرف الذي تستكمل معه التصفيات استثنائي”.

أتم :” قد يتكرر الامر في الادوار النهائية ،ماذا لو خسر فريق واحد او اكثر من الرباعي الاجنبي هذا يضعف المسابقة بشكل عام و قد يضر بإي فريق مستقبلاً”.

الهلال سيواجه باختاكور الأوزبكستاني 14 سبتمبر الجارى على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8