• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كيال : سنقوم بحل المشاكل وستشاهدون أهلي مختلف

هاي كورة – وعد طارق كيال المشرف على كرة القدم بالنادي الأهلي ، الجماهير بعودة الراقي إلي مكانه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

وباشر طارق كيال مهامه كمشرف عام على كرة القدم بالنادي الأهلي، مساء يوم الثلاثاء واجتمع باللاعبين وجميع الأجهزة قبيل الحصة التدريبية.

وقال طارق كيال في تصريحاته لإذاعة يو أف أم :” في البداية إجتمعت مع المدرب فلادان ، ووضعنا خطة إستراتيجية عامة كاملة مع معرفة الإمكانيات و سنقوم بحل المشاكل واحدة تلو الأخرى، نحن قادمين بقوة و بإذن الله نشاهد فريق الأهلي بشكل مختلف الفترة القادمة”.

تابع :” ثقة اللاعبين كانت مهزوزة و حاولت إعادتها لهم، لدينا الإمكانيات و لدينا جهاز فني مميز و عناصر شابة ممتازة، وطالبتهم بالست النقاط القادمة للمشاركة الآسيوية”.

أضاف :” الأمير منصور لا يحب أن يشعره أحد بأنه ماكينة صرف آلي حيث تطالبه بالدفع فقط دون التدخل في أي قرارات فهو لا يرضى بأن يكون مهمش، و يجب توزيع الأدوار الإدارية بشكل واضح”.

أتم :” كحل مؤقت قمنا بالتعاقد مع دكتور سعودي متخصص في الطب الرياضي، و سيكون معنا مرافقًا في مبارياتنا الآسيوية الشهر القادم، و أحضرناه بسبب عدم قدرتنا على التعاقد مع جهاز طبي جديد بسبب إغلاق الرحلات الدولية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
54