• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فهد بن نافل يوجه رسالة هامة لجماهير الهلال

هاي كورة – وجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال رسالة إلي جماهير الزعيم عقب تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج الهلال رسميًا بطلًا للموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد الفوز الكبير على نادي الحزم في محيط الرعب.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشحصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبطل كأس آسيا.. إنجازان الجمع بينهما كان هدفنا قبل أن يكون طموحنا.. ومشروعنا أكثر من حلمنا.. والحمدلله الذي أكرمنا بتحقيق ذلك، ولا يزال للمجد بقية -بإذن الله “.

تابع :” تحقيق لقب يحمل مسمّى الرجل المُلهم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو الوسام الأسمى الذي نتوشّحه فخرًا واعتزازًا لا أمد لهما.. اليوم مجد الهلال مجدان.. مجد بتحقيق الدوري، ومجد بلقب يحمل اسم “أبو سلمان”.

أضاف :” ألف مبروك لكافة جماهير الهلال تحقيق البطولة رقم 60، والدوري الـ16 في مسيرة كبير آسيا مواصلًا بذلك هيمنته على بطولة الدوري بفارق الضعف عن أقرب منافسيه”.

أكمل :” أهنئ رجالات الهلال وعلى رأسهم الوليد بن طلال بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. كما أهنئ منسوبي النادي ولاعبيه القدامى والحاليين والواعدين.. وُلد الهلال بطلًا.. واستمر.. وسيبقى.. بكم وبعملكم وإخلاصكم”.

أردف :” ممتن لكافة رجالات الهلال على تهنئتهم وإشاداتهم.. مجلس الإدارة الحالي امتداد لمجالس الإدارات السابقة التي تعلّمنا منها منذ الصغر: أن يكون “الهلال أولًا” في كل المجالات.. ليس خيارًا.. بل يجب”.

وواصل :” أنهينا مرحلة حسم دوري تاريخي وصعب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. بظروف غير مسبوقة جراء التوقف والعودة بسبب جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية التي انعكست على الكثير من الجوانب”.

أستعرض :” تلك التداعيات أربكت كثير من الجوانب الفنية والإدارية.. إضافة إلى التأثيرات المالية التي زادت من صعوبة الدوري وهو ما يجدّد أهمية تكاتفنا يدًا بيد إلى جانب نادينا الهلال؛ ليستمر كعادته بطلًا مكانه القمة ولا يرضى سواها”.

أتم :” جماهير الهلال العزيزة دعمكم واشتراككم في عضوية أنا هلالي هو وقودنا وحافزنا لنواصل العمل نحو إسعادكم بالذهب والبطولات -بإذن الله-“.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9