• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الصرامي : القرارات التحكيمية أثرت على نتيجة الديربي

هاي كورة – يعتقد سعود الصرامي؛ المتحدث الرسمي باسم نادي النصر ، بأن قرارات حكم الديربي أثرت على نتيجة اللقاء تأثيرًا مباشرًا.

النصر كان قد سقط في فخ الهزيمة أمام الهلال بنتيجة 4/1 في معركة ديربي الرياض بالجولة 23 من الدوري ، وشهد اللقاء جدلاً تحكيمياً وأعتراض رسمي من جانب إدارة العالمي.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ضربات الجزاء التي احتسبت في مباراتي النصر وأبها، الهلال والفتح، أكدت بأن قرارات حكم الديربي أثرت على نتيجة اللقاء تأثيرًا مباشرًا، وهو ما أكده جميع خبراء التحكيم”.

وأضاف: “حكام الجولة 24 أفضل من حكام الجولة 23، فقد كانوا أقل أخطاء، وكانوا حريصين على استخدام تقنية VAR في اللقطات المؤثرة، كل نادٍ يبحث عن حقه المشروع ويريد تطبيق قانون اللعبة مثل ما شدد عليه FIFA الذي سمح باستخدام VAR للتخلص من أخطاء الحكام التقديرية أو أن الحكم يتخذ قراره في جزء من الثانية”.

كما انتقل لانتقاد مروان سعدان لاعب نادي الفتح الذي فشل في تسجيل ركلة جزاء في مرمى الهلال بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة قائلاً :” إهدار مروان سعدان لضربة الجزاء التي احتسبت لبطل الدوري السابق الفتح في اللحظات الحاسمة من مواجهة الفريق الأخر لم تؤثر إطلاقاً على فرق الصدارة

أضاف :” فقد كان تأثيرها مباشراً على فريقه المهدد بالهبوط ، أسلوب الإستهتار الذي نفذ به سعدان البلنتي قد يدفع ثمنه الفتح غالياً بالهبوط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51