• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو ..#هاي_ديربي : السومة يقود الأهلي للفوز على الاتحاد بثنائية مثيرة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزاً غالياً على حساب نظيره بنادي الاتحاد ، بنتيجة 2/1 في المباراة التي اقيمت مساء يوم الأحد على مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ..محمد العويس – حسين عبدالغني، عبدالباسط هندي، محمد خبراني، عبدالله حسون – ساريتش، علي الأسمري، جوزيف دي سوزا، عبدالفتاح عسيري، عبدالرحمن غريب، عمر السومة.

لعب الاتحاد بكلا من.. مارسيلو غروهي. منصور الحربي – حمدان الشمراني – سعود عبدالحميد –برونو أوفيني. – كريم الأحمدي – عبدالإله سعد المالكي –خالد محمد السميري– عبدالرحمن علي العبود.: روماريو – فهد المولد.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتقدم الأهلي بهدف عمر السومة في الدقيقة 30 ، ولكن الاتحاد نجح في تسجيل هدف التعادل بواسطة عبدالإله المالكي في الدقيقة 42.

الشوط الثاني غير الأهلي من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي الاتحاد وبالفعل نجح اللاعب المهاجم السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 64.

شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الاتحاد بهدفين لهدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلي 43 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد الاتحاد عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52