• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو.. #هاي_ديربي : الهلال يقتل أحلام النصر برباعية ويقترب من حسم الدوري

الصورة

هاي كورة – سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، نظيره بنادي النصر بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، وذلك ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ..براد جونز، سلطان الغنام، عمر هوساوي، عبدالإله العمري، عبدالرحمن العبيد، بيتروس، عبدالله الخيبري، جوليانو، يحيى الشهري، نورالدين أمرابط، عبدالرزاق حمدالله.

بينما لعب فريق الهلال بتشكيل مكون من … عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري، بافيتمبي جوميز.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ونجح الهلال في تسجيل الهدف الأول عن طريق سيباستيان جيوفينكو بالدقيقة 35 .

ولكن النصر نجح في تسجيل هدف التعادل بواسطة سلطان الغنام في الدقيقة 46..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني نجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات النصر وسجل الزعيم ثلاثية عن طريق بافيتيمبي جوميز هدفين من ضربة جزاء بالدقيقة 55 وبالدقيقة 80 وكارلوس إدواردو بالدقيقة 60.

الفوز رفع رصيد الهلال إلي 54 نقطة في صدارة ترتيب الدوري ، متقدماً بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني 45 نقطة.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1291102796717096967

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8