• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دي سوزا يكشف تفاصيل إصابته بكورونا للمرة الثانية

هاي كورة – تحدث البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن تفاصيل إصابته مجدداً بفيروس كورونا المستجد.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إبعاد الثنائي جوزيف دي سوزا ونوح الموسى عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

حيث أظهرت المسحة الخاصة بـ فيروس كورونا التي أجريت لكلا من دي سوزا و نوح الموسى نتيجة إيجابية مما یعني عدم مشاركتھما في التدریبات حتى التأكد من شفائھما .

وكتب دي سوزا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : “في 17 يونيو، بدأت أعاني من أعراض فيروس كورونا، حيث كانت عبارة عن صداع مستمر وآلام بالجسم، وبعدها بثلاثة أيام خضعت لأول اختبار وكان إيجابيا”.

تابع : “عزلت نفسي في المنزل لمدة 15 يوما بدون عائلتي، وفي 4 يوليو الحالي خضعت لاختبار آخر لمعرفة، ما إذا كان بإمكاني العودة إلى السعودية، وكان الاختبار سلبيا، لذلك سافرت وعدت لفريقي”.

أضاف: “لكن عقب عودتي استعدادا لاستئناف الموسم الحالي، فوجئت بأن العينة إيجابية مجددا. اليوم مر 37 يومًا منذ بدء ظهور أعراض فيروس كورونا، كنت أعاني من الصداع وآلام في الجسم لمدة ثلاثة أيام فقط، وهذا يعني أنني غير مصاب بأعراض لأكثر من 33 يوما”.

وأكمل : “سأنفذ تعليمات السلطات الصحية المحلية، ولكن أود أن أوضح أنه من خلال منظمة الصحة العالمية وأيضا من خلال الفحص الذي خضعت له في البرازيل حصلت على حصانة ضد الفيروس ولا يمكنني نقل العدوى لشخص آخر”.

وأتم: “شكرا للأهلي على كل الدعم”.

الراقي يواصل التدريبات من أجل استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر له يوم 4 أغسطس المقبل.

يذكر أن الاهلي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51