• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعاون: السواط ونادي الاتحاد خالفوا الأنظمة

هاي كورة – أصدر نادي التعاون بيانًا رسميًا للرد على انضمام اللاعب عبد المجيد السواط إلى معسكر نادي الاتحاد الإعدادي المقام في مدينة أبها.

إدارة التعاون أبدت استياءها الشديد جراء ما حدث من اللاعب عبدالمجيد السواط ؛ وأكدت أن ما حدث مخالفة قانونية واضحة وصريحة للاعب ضد ناديه بمساعدة نادي الاتحاد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” أبدت إدارة النادي استياءها جراء ما حدث من عبدالمجيد السواط الذي يرتبط بعقد يمتد إلى نهاية موسم 2020-2021، وفقا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني، ووافقت على تمديد عقد اللاعب من بداية يوليو الجاري ولمدة موسم كامل”.

تابع :” مجلس إدارة التعاون يستغرب تصرف الأشقاء بنادي الاتحاد بطلب واستقبال اللاعب للانضمام لمعسكر الفريق في أبها وفقًا لما بثه مركز الاتحاد الإعلامي في مخالفة قانونية واضحة وصريحة للاعب ضد ناديه بمساعدة نادي الاتحاد في هذه المخالفة لأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي التي أقرت بعد عودة النشاط الرياضي”.

وأتم البيان “وتؤكد إدارة النادي سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقًا للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعينة في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم حرصًا واهتمامًا بالغين على حفظ حقوق الجميع ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب ونادي الاتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51