• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مؤمنة : الأهلي رقم 1 في تحقيق البطولات

‏هاي كورة – أكد عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي على أن مجلس إدارة الراقي يعمل على إتخاذ القرارات اللازمة لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعليق كافة المسابقات الرياضية التي تقع تحت مظلته، حتى إشعار آخر.

واعلنت وزارة الرياضة السعودية، تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات.

‎وقال رئيس الأهلي في تصريحاته :” يعتبر من أفضل الأندية على صعيد البطولات والجماهير ويعتبر رقم 1 في تحقيق البطولات على صعيد الألعاب المختلفة، حيث بلغت بطولاته أكثر من 1000 بطولة، وفي ما يخص كرة القدم، فقد ظل منافساً على الألقاب خلال الـ10 أعوام الأخيرة، وحقق الثلاثية في موسم 2016″.

‏تابع :” أصعب فترة في عملي كانت في الاتحاد السعودي، كما ان قضية نقل مباراة النصر وأحد إلى المجمعة كنت انا صاحب قرار النقل، إلا أن الجماهير النصراوية كانت حساسة نوعاً ما، ولم تتقبل القرار، ولكني أحترم الجماهير الرياضية كافة، وفي الاتحاد كنا نضع الجميع على مسافة واحدة”.

‎اكمل :” عمر السومة هداف الفريق، يعتبر خط أحمر بالنسبة لنا، ومستمر مع الفريق، كما طموحنا في هذا الموسم في حال استئناف المسابقات هو تحقيق مركز آسيوي والمنافسة على كأس الملك”.

أتم :” نعمل يوميًا على إعادة هيكلة وتنظيم جميع ما يخص النادي الأهلي، وسيرى الجميع لاحقا مردود الجهو التي تقوم بها إدارة الأهلي بشكل عام”.

فيروس كورونا أثار الذعر في العديد من الدول مؤخرًا؛ حيث تسبب في تأجيل كل دوريات العالم.



التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51