• FaceBook
  • Twitter
  • rss




حمدالله يسترجع ذكريات الفوز بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ

هاي كورة – استرجع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع جماهير العالمي ذكريات التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي.

النصر كان قد توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب صراع شرس مع نادي الهلال حتى الجولة الأخيرة.

وكتب حمد الله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة، التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ، وبعد فوزي بهداف الدوري التاريخي وأفضل لاعب الحمد لله”.

وتابع: “لكن تلك الدموع لم تكن فرحةً بهذه الإنجازات فقط، فالحمد لله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل.. تلك الدموع خرجت من تلقاء نفسها، وتذكرت قبل أقل من سنة كنت مصاب إصابة بليغة جدا، وحينها قرر الطبيب المشرف علي، أن يقول لي إنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى في حياتي”.

وواصل: “لكن تلك الكلمات لم تحبطني، ولم تجعلني أستسلم أبدا… بالعكس تماما أخذتها ووضعتها أمامي كتحفيز لي، من أجل الوصول لما أريد، ومن أجل أن أبين للطبيب أنه مخطئ، وأنه لا يعرف عزيمتي وإرادتي.. ولا أخفيكم كان تحديا صعبا جدا”.

وأردف حمد الله: “وفقني الله وفزت بالتحدي، وفزت بالكثير والكثير من الإنجازات، تاركا كلام الطبيب في الماضي، وساعيا إلى المستقبل مع تحديات أخرى”.

واستكمل: “حكيت لكم هذه القصة القصيرة، من قصصي الكثيرة في عالم كرة القدم، لتكون حافزا لكي تقاتل من أجل حلمك كيفما كان.. ولا تجعل أحدا يحبط عزيمتك وإرادتك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51