• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : ال الشيخ يوضح حقيقة تراجعه عن الاستقالة من رئاسه الأهلي المصري

نتيجة بحث الصور عن تركي ال الشيخ والخطيب

هاي كورة – علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الترفيهية ومالك نادي ألميريا الإسباني علي أسباب تقدمه باستقالته من الرئاسه الشرفية للنادي الأهلي المصري.

النادي الأهلي كان قد أعلن في بيان رسمي منذ أسابيع أن تركي آل الشيخ ما زال رئيساً شرفياً له عقب تقديم ال الشيخ استقالته للمرة الأولي منذ عدة أشهر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:هذا الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني … الخبر هذا عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً … منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجاوب على أي اتصال … ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب”.

تابع :”وإذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة … حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم … وحفظ الله مصر وشعبها الكريم … محبكم … ادعولي “.

يذكر أن علاقة تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي كانت قد مرت بمراحل صعود وهبوط خلال العامين الأخيرين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏من الرئاسة أعلن المستشار الشيخ، رئيس الترفيه السعودية، استقالته من الشرفية أيام. تركي كونه يفضل العودة كأحد أبناء التالتة شمال، إلي انشغاله من به. وكشف داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أجري اتصالا مع المستشار تركي آل الشيخ، بالاستقالة الرئاسة الشرفية. أوضح سوء الشيخ، دفعه إلي تجاوزه بعدما أجري الخطيب اتصالا وأشار المصدر إلي أن المستشار الشيخ سيظل شرفيا للنادي الأهلي، ولن يقبل الأهلي في ضوء العلاقة الطيبة بين الطرفين، بالإضافة إلي عدم قبول الأهلي على مدار تاريخه لهذا النوع من‏'‏

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
50