• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يكتسح الشباب بخماسية في قمة جولة شباب العشرين

هاي كورة – اكتسح نادي الاتحاد نظيره نادي الشباب بنتيجة 5/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة بالجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت تشكيلة الاتحاد على النحو التالي …جروهي، سعود عبد الحميد، برونو، حمدان الشمراني، منصور الحربي، كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي، خالد السميري، رومارينهو، عبدالرحمن العبود، بوني ويلفرد”.

بينما جاء تشكيل الشباب كالتالي…”فاروق بن مصطفى، حسن معاذ، أحمد شراحيلي، محمد سالم، عبد الله الزوري، ألفريد نداي، عبد المجيد الصليهم، خوانكا، سيباستياو جونيور، أسبيريا، ماكيتي ديوب”.

وجاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتقدم الشباب بالهدف الاول عن طريق ماكيتي ديوب الدقيقة 10 وسجل الاتحاد هدفين عن طريق ويلفرد بوني الدقيقة 16 وسجل حمدان الشمراني الهدف الثاني بالدقيقة 20….ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد علي الشباب بهدفين لهدف.

الشوط الثاني واصل الاتحاد تفوقه علي الشباب وسجل حمدان الشمراني الهدف الثالث في د72 واضاف روماريو داسيلفا هدفين في الدقيقة 77 و80.

رفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز 12 فيما توقف رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الثامن.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9