• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الصقري…تين كات كان يتلفظ على اللاعبين وإقالته إنصاف لي

الصورة

هاي كورة – كشف صالح الصقري المدير التنفيذي الأول بنادي الاتحاد سابقاً عن قيام المدرب الهولندي تين كات بالتلفظ علي اللاعبين ؛ مشيراً الي أ،ه لم يتقدم بأستقالته ولكن تم إعفائه من منصبه.

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسه أنمار الحائلي إنهاء عقد الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف الصقري في تصريحاته :” إدارة الاتحاد فسخت عقد تين كات بالتراضي بين الطرفين بعد مراجعة نتائج الفريق الكروي الأول المرحلة الماضية”.

تابع :” أنا لم أقدم استقالتي نهائياً ، لكن تم اعفائي من منصبي من قبل ادارة النادي بسبب مناقشتي للمدرب بشكل مستمر، ولم يكن هناك أي مشاكل كبيرة مع المدرب هي فقط مجرد اختلافات في وجهات النظر”.

أكمل :” المدرب تين كات كان يتلفظ على اللاعبين و كان يومياً يتكلم على هارون كمارا و أنه لا يستحق المبلغ الذي تم التعاقد معه”.

أردف :” اجتمعت مع اللاعبين شخصياً و جميعهم كان متذمر من المدرب ، وتوجيهات تين كات للاعبين أثناء المباراة كان فيها بعض السب و القذف تجاههم”.

وواصل :”إقالة المدرب هي إنصاف لي و أنني كنت على حق و لم أتكلم من فراغ، و المدرب لا يدرب اللاعبين على الكرة الثابتة و التغطية و التحول الهجومي .. فقط على الورق ولو كان هدفي مادي لقبلت بعرض نواف المقيرن أثناء رئاسته للنادي، لكننا نبحث عن آلية واحتراف جديد وبيئة جديدة للنادي.

أتم :” مشكلة الاتحاد ادارية و فنيه بسبب عدم توفيرها مدرب قادر على أن يستخرج طاقات اللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
50