• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رازفان لوشيسكو…غير راضي عن النتيجه أمام أبها

هاي كورة – أبدى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عدم رضائه عن نتيجة لقاء ابها بالدوري السودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً صعب على نظيره بنادي أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ16 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أضاف رازفان لوشيسكو في تصريحاته :” مباراة جيدة، لكن غير راضي عن نتيجة المباراة رغم صناعة الكثير من الفرص. الجمهور اشعرنا وكأننا نلعب على ارضنا”.

تابع :” سيطرنا على كامل مجريات المباراة .. صنعنا الكثير من الفرص .. غير راض عن النتيجة وكان المفترض ان ننهي اللقاء بأهداف اكثر”.

أكمل :” حضور الجماهير اليوم كان استثنائي .. وعنصر مهم في تحقيق الفوز لأنه منحنا شعور اننا في ارضنا وبين جماهيرنا .. والجميل دعمهم وتحفيزهم كان طوال مجريات اللقاء .. عاجز عن شكر جماهير الهلال في الجنوب “.

أتم :” راض عما قدمه مد الله العليان اليوم .. بدأ بداية جيدة مع الفريق .. وصوله من الخلف ومساندته الهجومية وعودته للتمركز الدفاعي كانت إيجابية .. خصوصًا انه لم يتأقلم على طريقة الفريق في ظل حضوره قبل ٦ ايام فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52