• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأخضر يسقط في فخ الهزيمة أمام كوريا في نهائي كأس آسيا تحت 23

الصورة

هاي كورة – سقط المنتخب الأولمبي في فخ الهزيمة أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء يوم الأحد على ملعب رامانجالا بالعاصمة التايلاندية بانكوك في نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما.

دخل المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من ..محمد اليامي – عبدالباسط هندي – حسان تمبكتي – عبدالرحمن الغريب – عبدالله الحمدان – خالد الدبيش – هلي الحسن – حسين العيسي – خالد الغنام – مختار علي – سعود عبدالحميد.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني لم تشهد المباراة مستوى فنيا جيدا وغلب عليها طابع الحذر من الجانبين في ظل رغبة كل منهما في تجنب الخسارة.

ليحتكم المنتخبين الي الإشواط الإضافية لتحديد صاحب اللقب.

الشوط الأول الإضافي انتهى سلبيا , لم يكن فيه الفريقان بمستوى جيد ,بعدما كان اللعب فرديا , ولم تسنح للاعبين فرصا حقيقية للتهديف.

وفي الشوط الثاني الإضافي سجل منتخب كوريا الجنوبية هدفًا برأسية جيونغ تاي أوك إثر ركلة حرة على حدود المنطقة في الدقيقة 113.

ليتوج منتخب كوريا الجنوبية باللقب الآسيوي وحجز المنتخبان تذكرتي التأهل إلى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، إلى جانب أستراليا التي احتلت المركز الثالث بالتغلب أمس على أوزبكستان.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52