• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رازفان لوشيسكو…واجهنا خصم منظم وحققنا فوز صعب

هاي كورة – أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال  عن سعادته بالفوز علي نادي الفيصلي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوز صعب ومثير علي حساب نظيره بنادي الفيصلي بنتيجة 6/5 بركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الإصلي والإضافي بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اضاف رازفان لوشيسكو في تصريحاته :” مباراة جميلة ، لعب الفريق بطريقة صحيحة ، وطلبت من اللاعبين بالصبر لأننا نواجه خصم منظم ، ونستغل عدم إتزانهم ومحاولتنا لإخراجهم من مناطقهم ، سنحت لنا 5 فرص محققة للتسجيل ، والفيصلي وصل بخطأ منا مثل البلنتي ، كان يفترض أن ننهي المباراة في 90دقيقة”.

تابع :”في الأشواط الإضافية كدنا أن ننهي المباراة بفوز .. علينا أن نعلم أننا سنواجه كل خصم سيلعب بقوته وعلينا تدارك ذلك وسنحت لنا أكثر من خمس فرص لم نستثمرها ، والفيصلي سجل من اخطاءنا كما حدث في ركلة الجزاء ، كان من المفترض ان ننهي اللقاء في تسعين دقيقة”.

أكمل :”واجهنا خصم منظم ، لذا طلبت من اللاعبين الصبر واستغلال عدم اتزان الخصم في بعض فترات المباراة “.

أتم :” الوقت ليس مناسباً للحديث عن الصفقات الشتوية .. قد ندعم صفوفنا لكن تركيزنا حاليا على الفترة الصعبة المقبلة التي قد نتعرض خلالها للاجهاد ” .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
55