• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال ومونتيري يلجأن لركلات الترجيح لحسم المركز الثالث

هاي كورة- حسم التعادل الإيجابي بنيتجة 2/2 الوقت الاصلي من مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي علي استاد خليفة الدولي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2019.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.خط الدفاع: محمد البريك – جانج هيون سو – علي البلهي – ياسر الشهراني.خط الوسط: كارلوس إدواردو – جوستافو كويلار – عبدالله عطيف.خط الهجوم: سيباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري – عمر خربين.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتمكن كارلوس إدواردو من تسجيل هدف الهلال الأول في الدقيقة 36.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ونجح مونتيري في تسجيل هدفين عن طريق أرتورو غونزاليس في د56 وماكسيميليانو ميزا في د 61 ولكن الهلال تعادل بهدف بافيتيمبي جوميز في د66.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2 ويحتكم الفريقين الي ركلات الترجيح.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
50