• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يقهر أوراوا ريد في عقر داره ويتوج بطلاً لدوري الأبطال

الصورة

هاي كورة – كرر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزه على نادي أوراوا رد دايموندز الياباني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد على ملعب سايتاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمى : عبدالله المعيوف – الدفاع : محمد البريك، جانج هيون سوو، علي البليهي، ياسر الشهراني – الوسط : سلمان الفرج، عبدالله عطيف، جيوفينكو، سالم الدوسري، كاريلو. الهجوم : بافيتمبي جوميز.

بينما لعب الفريق الياباني بتشكيل مكون من …نيشيكاوا، تاكويا إيوانمي، سوزوكي، ماكينو، ناجاساوا، إيفرتون دا سيلفا، فابريسيو، آوكي، هاشيوكا، سيكيني، شينزو كوروكي.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وكان أوراوا ريدز قريب من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23 من هجمة سريعة حيث انطلق شينزو كوروكي في للجهة اليسرى ومرر كرة عرضية هيأها كازوكي ناغاساوا أمام تاكاهيرو سيكيني ليسدد محاولة خطيرة ارتدت من مدافعي الهلال.

الهلال رد بهجمة خطيرة في الدقيقة 44 عن طريق عرضية اندري كاريلو من الجهة اليمني ولكن الدفاع الياباني اخرجها بنجاح.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ونجح سالم الدوسري في تسجيل هدف الزعيم الأول في الدقيقة 74 قبل ان يعزز الفرنسي بافيتمبي غوميز بالهدف الثاني في الدقيقة 90

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز الهلال على أوراوا رد دايموندز الياباني بمجموع المباراتين بثلاثية نظيفة.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب) كان قد انتهى لصالح الهلال بهدف دون رد.

ليتوج الهلال رسمياً بطلاً لدوري أبطال آسيا 2018/2019 للمرة الثالثة في تاريخه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51