• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يهزم أوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي آسيا

الصورة

هاي كورة – حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوز صعب على حساب نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..حراسة المرمي : عبدالله المعيوف خط الدفاع : محمد البريك – جانغ هيون سو – على البليهي – ياسر الشهراني خط الوسط : عبدالله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري . الهجوم : أندريه كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – بافيتيمبي جوميز.

الشوط الأول فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الهلال أهدر العديد من الفرص السلهلة كان أولها في الدقيقة 14 عندما سدد سيباستيان جيوفينكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها مرت فوق القائم ؛ قبل ان ينتج على ال بليهي في انقاذ مرمي الزعيم من هدف محقق في الدقيقة 17.

قبل ان يعود جيوفينكو ليهدد مرة الفريق الياباني مرة اخري ولكن الدفاع اخر الكرة من على خط المرمي في الدقيقة 29 ؛ وفي الدقيقة 32 اهر اندري كاريلو فرصة الهدف عندما حاول تسديد ركنية سلمان الفرج ولكنها علت العارضة.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور وتمكن أندريه كاريلو في تسجيل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 60.

وشهدت الدقيقة 71 هدف ملغي للهلال عن طريق سالم الدوسري بعد تمريرات رائعة من لاعبي الزعيم بعدما احتسب الحكم تسلل على كاريلو .

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً..لينتهي اللقاء بفوز الهلال على أوراوا ريد بهدف نظيف.

يذكر ان لقاء العودة باليابان سيقام في 24 من الشهر الجاري على ملعب ستاد سايتاما 2002 باليابان .


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
55