• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عمر السومة يكشف كواليس مفاوضاته مع النصر

الصورة

هاي كورة – تحدث عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أسباب تفكيره في الرحيل عن صفوف الراقي خلال الفترة القادمة.

تقارير صحفية كانت قد تحدثت عن رغبة عمر السومة في الرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية خاصة في ظل تولي الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الإدارة الفنية للراقي.

وقال السومة في تصريحاته خلال برنامج الدوري مع وليد :” اتفقت مع النصر للانتقال إليهم واجتمعت مع سعود السويلم رئيس النصر والعرض المقدم كان أعلى مما أحصل عليه.. ولكن تدخل شخصية قريبة لي جعلتني أجدد مع الأهلي واعتذرت للنصر ورفضت الزيادة الأهلاوية لأنني لم أكن أبحث عنها”.

تابع :” لست مرتاح تماماً في الاهلي بسبب عدم حصولنا على البطولات 3 اعوام وبعد مباراة العدالة اصريت على الخروج من النادي الاهلي ولكن الإدارةو رفضت وتسريب الاخبار من اكبر السلبيات التي يعاني منها الاهلي”.

أضاف :” المعسكر الذي أقمناه قبل بداية الموسم هو الأقوى في مسيرتي.. برانكو يملك سيرة ذاتية قوية ولا أعلم سبب إخفاقه معنا.. معلومة كانت تخفى على الكثير جميع لاعبي الأهلي طالبوا بإبعاد برانكو”.

أردف :”قبل لقاء العدالة قال لي برانكو لن أشركك حتى لا يغضب بقية اللاعبين.. برانكو فرض اللاعب الصربي دانييل علينا وعلى الجماهير كافة.. برانكو ليس سيئاً لكنه يعاند الكل وطريقته لا تناسب الأهلي.. رجالات الأهلي هي من تتخذ القرارات وليس أنا.

أتم :” بعد الخروج الآسيوي أمام الهلال طلبت من إدارة الأهلي مغادرة الفريق، وأصريت عليها بعد مباراة العدالة.. تتفاجئ في الأهلي أن كل مايحدث في الفريق يصل لتويتر سريعاً وهو من أكبر السلبيات.. لم يسعى اللاعبين إلى إفشال الفريق من أجل المدرب”.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51