• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المسابقات تنقل مباراتي النصر والشباب بكأس الملك

هاي كورة – قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نقل مباراة فريقي عفيف والنصر ضمن دور الـ 64 من مسابقة كأس الملك، المقرر إقامتها على ملعب نادي الدرع بالدوادمي يوم السبت 9 نوفمبر المقبل، إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر : “جاء القرار بناء على إفادة إدارة المنشآت الرياضية بالهيئة العامة للرياضة بعدم توفر متطلبات الأمن والسلامة في ملعب نادي الدرع”.

تابع :”وقررت المسابقات أيضا نقل مباراة فريقي طبرجل والشباب ضمن الدور نفسه والمقرر إقامتها على ملعب نادي العروبة بالجوف يوم الأربعاء 13 نوفمبر المقبل، إلى ملعب جامعة الجوف، وذلك حسب إفادة مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف، لعدم جاهزية ملعب العروبة بسبب عدم الانتهاء من فترة الزراعة الشتوية”.

أتم :” وتأتي قرارات اللجنة طبقاً للمادة (7/ 6) من لائحة المسابقات والبطولات التي تنص على (يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة أو عدم توفر الملاعب المعتمدة لإقامة المباراة أو لأي قوة قاهرة) “.

الصورة

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
52