• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رابطة الدوري توضح حقيقة تلقى قوائم الهلال المالية

هاي كورة – أوضحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أنها موقفها مما ذكره سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق، عن رفع قوائم مالية لنادي الهلال إلى الرابطة في إحدى تغريداته على “تويتر”.

واشارت الرابطة عبر بيانها أنها تتلقى نهاية كل موسم قوائم مالية خاصة بنشاط كرة القدم من نادي الهلال وغيره من الأندية المشاركة في الدوري، كمتطلب رئيسي للحصول على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا.

وقالت الرابطة في بيان رسمي: ردا على التساؤلات الإعلامية الواردة إلى رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بخصوص ما ذكره سامي الجابر رئيس نادي الهلال السابق، عن رفع قوائم مالية لنادي الهلال إلى الرابطة في إحدى تغريداته على “تويتر”، فإن القوائم النهائية تعد متطلبا رئيسيا للحصول على الرخصة الآسيوية، وتتلقى الرابطة القوائم نهاية كل موسم من الأندية.

وأضاف البيان: وهي القوائم التي بالفعل تلقتها الرابطة من نادي الهلال، أما غير ذلك من التقارير فهي ليست من اختصاص الرابطة ولم يرفع شيء بخصوص ما يتم تداوله إعلاميا، حيث إن رابطة الدوري ليست جهة رقابة أو تدقيق لكنها على استعداد لفتح أبوابها لأي جهة رقابة مختصة، إذا ما أرادت الاطلاع على أي وثائق متوفرة لدينا، وذلك بما يتوافق مع اللوائح والأنظمة.

الصورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51