• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشافي : الشعور بالضغط أمر طبيعي ونحتاج دعم الجماهير

الصورة

هاي كورة – أكد الإسباني تشافي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري على جاهزية اللاعبين لمواجهة نادي الهلال بدوري أبطال آسيا.

ويلتقى الهلال مع السد القطري مساء يوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال تشافي في تصريحاته :” استعدنا بشكل جيد لهذه المباراة ، ونعرف مدى قوة الهلال السعودي الذي يعد من أفصل فرق القارة .. ونحن في السد مستعدون للقاء ، ولاعبونا على أعلى مستوى من الجاهزية “.

تابع :”دعم الجماهير مهم جدا ، كما كانوا في مباراة النصر ، والجماهير القطرية هي سندنا في هذااللقاء وتعلمنا الكثير من مباراة النصف النهائي أمام برسبوليس الإيراني في البطولة السابقة، والأمر مختلف كلاعب ومدرب وسنسعى للفوز في هذا اللقاء ونحافظ على شخصياتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز ونستغل الفرص “.

أكمل :” الشعور بالضغط أمر طبيعي ، أشعر بالضغط سواء لعبت المباراة في قطر أو في الخارج ، لكن سنلعب للفوز سواء على أرضنا او في الخارج “.

أضاف :” بيدرو لاعب مهم ، ولكننا في السد لدينا لاعبون مميزون وبإمكانهم سد غياب بيدرو .. وأنا سعيد بكافة اللاعبين الذين يلعبون في السد”.

وعن احتمالية مواجهة ليفربول في كأس العالم للأندية : نتمنى أن نلعب مع فريق كبير مثل ليفربول، وهذا يعني أننا نلعب في نصف نهائي البطولة ،وفي حال تتويجنا بلقب آسيا سنلعب في ربع نهائي كاس العالم للأندية ، وإذا واجهنا ليفربول لن نغير طريقتنا ، وفلسفتنا واحدة”.

يذكر أن لقاء الإياب سيقام يوم الثلاثاء الموافق 22 من الشهر الجاري بالرياض.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51