• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أنمار الحائلي يوضح أسباب تجديد الثقة في سييرا

نتيجة بحث الصور عن انمار الحائلي

هاي كورة – أوضح أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أسباب تجديد الثقة في التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب الخسارة أمام نادي الهلال بالدوري السعودي والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوز كبير على حساب نادي الاتحاد بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مواجهات الجولة 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحائلي في تصريحاته :” أنا واحد من الجماهير وهم يستحقون معرفة ما يحصل في النادي وسييرا طلب ٤ لاعبين سعوديين و٢ أجانب والقرار أولا واخيراً للمدرب لأنه قال لي إذا أردت المنافسة فيجب التعاقد مع الأسماء التي طلبها”.

تابع :” لو خسر الهلال لحصل له انهيار واللقاء الآسيوي كان مفترق طرق.. الاتحادي كان يقارع الهلال بالرغم من فارق المستوى ويجب أن نتعلم من السابق وإقالة المدرب سيجعل المنافسة تضيع منا.. الأمور تسير باستقرار وثقة”.

أضاف :” بعد تدخلي الإداري مع المدرب تم تغيير قناعات كثيرة لدى سييرا.. إقالة المدرب ستجعل الفريق بشكل أسوأ والوضع الحالي “كبوة جواد”.

أتم :” سييرا كان شرساً بخصوص جلب اللاعبين الذين اختارهم.. ماذا لو لم نقم بجلب هذه الأسماء.. أخطأنا نوعاً ما بإعطاء سييرا كامل الصلاحيات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
50