• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رينارد.. البداية امام اليمن لم تكن جيدة ونحتاج لدماء جديدة ولكنا الأخضر قادر على التأهل للمونديال

هاي كورة – تحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن طموحه بالتأهل الي كأس العالم 2022 رفقة الأخضر.

وتعاقد الاتحاد السعودي رسمياً مع الفرنسي هيرفي رينارد لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم خلفاً للأرجنتيني المُقال خوان أنطونيو بيتزي.

الاخضر السعودي يخوض التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينارد في تصريحاته لبرنامج في المرمي الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس :”قررت ترك تدريب منتخب المغربي بعد كأس افريقيا وبحثت عن منتخب أصل معه الى كأس العالم 2022 ولدي ايمان تام ان المنتخب السعودي قادر على التأهل الى المونديال .. الاخضر لديه لاعبون مميزون نحتاج فقط الى تشكيل منتخب قوي”.

تابع :” البداية امام اليمن لم تكن جيدة .. يهمنا في النهاية وهو التأهل الى كأس العالم 2022م .. نحتاج الى المزيد من التحفيز وأتقبل النقد ولم نكن فريقا جيداً جداً .. ولم نحترم الخصم امام اليمن ولكننا نحتاج الى تجديد العناصر وإضافة دماء جديدة من الشبان في تشكيلة المنتخب السعودي”.

أكمل :” شاهدت الكثير من المباريات للاخضر .. وهذا الامر منحني الكثير من الافكار .. تابعنا كل المباريات المحلية .. لا احد يملك الحق في اختيار لاعبي الاخضر .. القرار قراري أنا كل مدرب له طريقته في العمل .. ولقد حذرت اللاعبين ان هناك امور يجب احترامها .. والانضباط مهم .. واذا اللاعب لم يكن منضبط يتم استبعاده”.

يذكر أن الأخضر كان قد تعادل أمام اليمن بنتيجة 2/2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب أستاد البحرين الوطني بالعاصمة المنامة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحل المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات أوزبكستان، سنغافورة، فلسطين، واليمن.

رينار كان قد انتهى مشواره مع منتخب المغرب عقب خروج اسود الأطلس من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب بنين.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
52