• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشافي : نستحق التأهل لنصف النهائي عن جدارة

الصورة

هاي كورة – أعرب الإسباني تشافي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري عن سعادته بالفوز على نادي النصر والتأهل الي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في فخ الخسارة أمام نظيره بنادي السد القطري بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن جولة الاياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

وقال تشافي في تصريحاته عقب المباراة :” شكرا لكل من هنئ السد على هذا الفوز نحن سعداء جدا بالنتيجة والمستوى المميز فقد قدمنا في مباراة لاتصدق”.

تابع :” نحن لم نقدم اداء جيد في مواجهة الذهاب لكن اليوم حققنا المطلوب ونستحق التأهل نظرا للمستوى الذي قدمناه في اللقاء الكبير، فلاعبوا السد يتمتعون بعقلية الفوز وسوف يستمرون على نفس النهج في مقبل المباريات”.

أكمل :” سعيد جدا بما حققناه، وانتهز الفرصة أن أوجه التحية للجماهير التي تواجدت في المدرجات فدعمهم مميز للغاية وهم احد اسباب الفوز بالمباراة”.

أتم :” الهيدوس لاعب قدوة، هو يتمتع بصقة القائد ربما غابي يحمل الشارة ولكن حسن قائد بمعني الكلمة، وهو من افضل اللاعبين في الشرق الاوسط وليس قطر فقط”.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر 2-1، ليتأهل السد بمجموع المباراتين (4-3)، ويصعد لمواجهة الفائز من مباراة إياب الدور نفسه بين الاتحاد والهلال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51