• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السد يقهر النصر بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

هاي كورة – سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في فخ الخسارة أمام نظيره بنادي السد القطري بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن جولة الاياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين وتقدم للسد أكرم عفيف في الدقيقة 26 وتعادل للنصر عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 34.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً…لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني وسجل حسن الهيدوس هدف السد الثاني في الدقيقة 59 قبل أن يضيف بغداد بونجاح هدف السد الثالث في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة…لينتهي اللقاء بفوز السد على النصر بمجموع المباراتين 4 ـ 3.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النصر 2-1، ليتأهل السد بمجموع المباراتين (4-3)، ويصعد لمواجهة الفائز من مباراة إياب الدور نفسه بين الاتحاد والهلال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51