• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تشافي : جاهزون لمواجهة النصر وهدفي الفوز بدوري الابطال

الصورة

هاي كورة – وصف الإسباني تشافي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري على صعوبة مباراة نادي النصر ؛ مشيراً الي شعوره بالتفاؤل قبل خوض اللقاء المرتقب.

ويلتقى النصر مع السد مساء يوم الأثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن جولة الاياب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

وقال تشافي في تصريحاته عن المباراة :” نحن سعداء بالتواجد في هذه المرحلة، ونحن جاهزون لهذه المنافسة، ولاشك ان المواجهة امام النصر ستكون صعبة، فنحن نعرفه جيدا ونقدر حجم الصعوبات التي تنتظرنا في هذا اللقاء ، لكني اشعر بالتفاؤل لاننا سنخوض المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا وسندافع عن حظوظنا في التأهل “.

تابع : ” بدأنا الموسم بصورة جيدة للغاية، وانا سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق ، وقد تحضرنا لهذه المواجهة بطموحات كبيرة ونتمنى ان يحالفنا التوفيق في تحقيق الفوز الذي يمنحنا بطاقة التأهل والعبور للدور قبل النهائي “.

أكمل : ” هناك ضغط على الجميع وليس فقط على الفريق السداوي، وقد تحضرنا لها بالشكل المناسب خلال الفترة الماضية، ونعلم ان النصر لديهم عناصر قوية للغاية مثل عبدالرزاق حمدالله وجوليانو ولكننا نمتلك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب”.

أتم :”هدفي هو الفوز بدوري الابطال، وجئت لقطر من اجل الفوز للبطولات مع السد كلاعب ومدرب، وقد تحدثت مع اللاعبين عن اهمية الفوز”.

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز النصر على السد بهدفين لهدف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51