• FaceBook
  • Twitter
  • rss




معتز هوساوي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

نتيجة بحث الصور عن معتز هوساوي

هاي كورة – وجه معتز هوساوي لاعب النادي الأهلي رسالة الي جماهير الراقي الوفيه على دعمها له خلال رحلة علاجه من العارض الصحي.

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها معتز هوساوي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن سلامته الكاملة من العارض الصحي الذي تعرض له في الموسم الماضي.

هوساوي كان قد ابتعد عن المشاركة في التدريبات الجماعية وتدريبات الكرة بسبب شعوره بضيق في التنفس واكتفى طوال الفترة الماضية بالجري حول الملعب والتدريبات التأهيلية.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي ولله الحمد أولاً وأخيراً، اود ان اقدم الشكر والعرفان لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي ولجميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني بإهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج مقدرا لهم هذه الوقفة الأخوية”.

تابع :” إن الإهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم لمراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي ولله الحمد راجياً من الله العلي القدير أن أواصل مسيرتي الرياضية لتمثيل منتخب بلادي وخدمة النادي الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات، حفظ الله الجميع”.

أردف :” شكرًا لجمهور النادي الأهلي المعروف بالوفاء ودعمه لي ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت معي بالدعاء والمؤازرة وهو أمر غير مستغرب من ابناء وطني الغالي فلهم مني الشكر والمحبة وكل كلمات العرفان والتقدير لاتوفيهم داعياً الله أن أكون عند حسن ظنكم دائماً” .

واصل :” منذ مراحل علاجي الأولى كان لعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وقفاته التي أحاطني بها واستفساره الدائم ولإتصالاته عظيم الأثر فقد أحاطني سموه بإهتمام بالغ وحرص شديد على تخطي العارض الصحي وأعده بتقديم الأفضل وتحقيق تطلعاته لخدمة الكيان الأهلاوي”.

أكمل :” غمرني سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بوافر الإهتمام ومتابعته لحالتي الصحية كان لها ابلغ الأثر في نفسي من شخصية رياضية نتشرف بها فشكراً لسموه الذي كانت كلماته التشجيعية وتحفيزه لي على قدر كبير من المسؤولية وخففت كثيراً من الأوضاع التي مررت بها” .

أتم :” شكراً لمعالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ الذي وجه بعلاجي فور علمه بالعارض الصحي فقد أحاطني وأسرتي بعظيم رعايته وإهتمامه عندما كان رئيساً لهيئة الرياضة واستمرت متابعته لمراحل علاجي بالرغم من مسؤولياته واجدني في غاية الإمتنان لمعاليه وماقدمه لي شخصياً يمثل قمة الوفاء والمحبة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7