• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ابراهيم غالب يوجه رسالة مؤثرة لجماهير النصر

هاي كورة – وجه ابراهيم غالب لاعب الفيصلي الجديد الشكر الي إدارة نادي النصر عقب رحيله عن العالمي بعد 13 عاما.

وأعلن نادي الفيصلي عن الحصول على خدمات إبراهيم غالب لاعب نادي النصر السابق خلال الصيف الجاري.

اللاعب كان قد اعلن رحيله عن النصر عقب انتهاء الموسم الرياضي وابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

الفيصلي نجح في توقيع عقد لانضمام غالب بداية من الموسم المقبل ولمدة موسم

وكتب غالب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” بعد ١٣ عام عشت فيها بين أسوار العالمي و في مختلف درجاته السنية اليوم أغادر هذا الكيان الكبير و بداخلي محبه له و لجماهيره لا يمحيه الفراق ؛ متمنياً لهم دوام التوفيق وتحقيق كل ما يصبوا إليه جماهير و محبين العالمي التي تطمح دائماً أن تشاهد فريقها يعلوا المنصات”.

تابع :” مرحلة مضت و انتهت لكن لها بقلبي الشي الكثير، هذه سنة الحياة من لا يشكر الناس لا يشكر الله ؛ شكراً من الأعماق لجماهير الشمس فأنتم نعم عنوان للوفاء شخيصاً لن أنسى محبتكم و وقفاتكم معي كنتم خير سند و محفز و داعم لي و لزملائي”.

أكمل :” شكراً لجميع العاملين في النادي الذي كان بيتي الأول و سيظل كذلك ؛ شكراً لزملائي اللاعبين طوال الفترة التي مضت مررت بأكثر من جيل قضيت معهم أيام من الصعب نسيانها ؛ شكراً من الأعماق للأمير فيصل بن تركي من الصعب نسيان هذا الرجل و مهما قلت شكراً لا أوفيه حقه ، لم يكن رئيس فقط بل كان أخ و صديق و مشجع و داعم لي و لزملائي “.

أردف :” شكراً للشامخ سعود السويلم و إدارته قدمت موسم استثنائي و حققنا معهم اللقب الغالي ولله الحمد والذي يحمل اسم سمو سيدي ولي العهد”.

أتم :” شكراً لجميع من عملت تحت إدارتهم طوال هذه الفترة ، و لأعضاء الشرف و المحبين المخلصين للنادي ..أخيراً :لا تنسوني من دعواتكم و دعمكم في مرحتلي المقبلة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51