• FaceBook
  • Twitter
  • rss




لؤي ناظر يعلن عدم الترشح لرئاسة اتحاد جده

هاي كورة – استقر لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد على عدم الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي لفترة جديدة عقب انتهاء تكليفه بنهاية الموسم الحالي.

ووجه رئيس الاتحاد رسالة الي الجماهير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيها :” أعتذر عن عدم ترشيح نفسي لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة، والحمد لله الذي وفقني في أداء المهمة التي سلمت لي، سمعت آراءكم، وتعلمت منكم الكثير، وحاولت قدر الإمكان تلبية رغباتكم “.

تابع :” تسلمت النادي في أصعب ظروفه مؤمناً بضرورة إنقاذه، ولكن لم يكن مستغربًا منكم أنكم أحتويتوني، ودعمتوني، وساعدتوني بتواجدكم وتحفيزكم. في كل مكان سمعت منكم كلمات التشجيع والتحفيز، وقفنا سوياً لخدمة الكيان.. كيان نادي الاتحاد”.

أضاف :” وأخيراً، شكر خاص جداً لكل اللاعبين، أبنائي وإخواني وأصدقائي. أفتخر بمعرفتكم وبعلاقتنا الحميمة. قضينا سوياً أجمل الأيام رغم صعوبة المواقف. أنتم الأساس في كل ما تحقق في فترة رئاستي ولكم مني كل التقدير والإمتنان ؛ ليس سهلا علي أن أبتعد، ولكن المرحلة القادمة تتطلب ماهو فوق طاقتي، وكلي ثقة أن هناك الكثير من محبي هذا النادي الذين لديهم المقدرة للقيام بهذه المهمة .

أتم :” سأكون متواجداً معكم في الملعب كما كنت سابقاً، مشجع وعاشق وفخور بهذا النادي – نادي الإتحاد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49