• FaceBook
  • Twitter
  • rss




النجم الساحلي يهزم الهلال في الوقت القاتل ويتوج بكأس زايد للأندية

هاي كورة – خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد هزاع بن زايد في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف – محمد البريك – علي البليهي – بوتيا – ياسر الشهراني – محمد كنو – عبد الملك الخيبري – أحمد أشرف – سالم الدوسري – غوميز – إدواردو.

بينما لبع النجم بتشكيل مكون من … وليد كريدان – زياد بوغطاس – صدام بن عزيزة – عمر كوناطي – كريم العواضي- محمد أمين بن عمر- بن وناس- ماهر الحناشي – ايهاب المساكني – ياسين الشيخاوي – كريم عريبي.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد النجم على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى ونجح الفريق التونسي في تسجيل هدف التقدم عن طريق كريم عريبي في الدقيقة 30 من ضربة رأس رائعه.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم على الهلال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وتعادل الهلال بهدف الفرنسي غوميز في الدقيقة 64 من ركلة جزاء.

قبل ان يسجل النجيم الساحلي هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة 90+1 عن طريق محمد مثناني .

لينتهي الشوط والثاني والمباراة بفوز النجم على الهلال وتتويجه بلقب كأس زايد للأندية الأبطال للمرة الأولي في تاريخه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49