• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر : الهلال في المواقف الصعبة يتجاهل كل ظروفه ويتفرغ لرسم الفرح

نتيجة بحث الصور عن سامي الجابر

هاي كورة – تمنى سامي الجابر نجم الكرة السعودية السابق التوفيق لنادي الهلال في مهمته الصعبة امام نادي النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية.

ويلاقي فريق الهلال نظيره النجم الساحلي التونسي في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين يوم الخميس المقبل الموافق الـ ١٨ من شهر أبريل الجاري، في مدينة العين الإماراتية.

وكتب الجابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” النهائي المرتقب بين الهلال السعودية و النجم الساحلي التونسي على كأس زايد للأندية الأبطال جاء ليثبت ان هذه النسخة من البطولة كانت استثنائية بكل المقاييس”.

تابع :”عادت الروح لبطولة كأس العرب من خلال نظام مميز و تنظيم اكثر من رائع ومكافأت مالية غير مسبوقة لمثل هذا النوع من البطولات وكل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد العربي تركي ال الشيخ على نجاح هذه البطولة وعد و اوفى وقدم نسخة متميزة وحتماً سيكون للنجاح بقية بإذن الله كذلك الشكر للعزيز طلال ال الشيخ مدير البطولة على ما قدمه من جهد وتعب ومتابعة مستمرة لتحقيق هذه الرؤية الطموحة”.

أكمل :” عن المباراة النجم الساحلي يحضر بافضلية ( الراحة ) التي تمتع بها للاعداد بشكل جيد للنهائي اما الهلال يحضر بافضلية وجود ( الذهب ) داخل الملعب وهو الحافز الاكبر لمنجم الذهب، الهلال في مثل هذه المناسبات يتجاهل كل ظروفه ويتفرغ لرسم الفرح”.

أردف :” بإذن الله سيحقق البطولة وان حدث ذلك فالمدرج الفخم يجب ان يدرك ان فريقه وضع في خزانته منذ بداية الموسم بطولتين وللذهب والمجد بقية و يجب ان تكون دافع معنوي كبير لحصد ما تبقى من منجزات “.

وواصل :” و في حال لم تكتب البطولة للزعيم فلا يجب ان تكون الخسارة مضاعفة بفقدان التركيز فالقادم أهم من النادر ان يركض فريق لتحقيق كل شي هذه المعادلة المستحيلة لا يمكن ان يتم تحقيقها الا لوجود ( مدرج فخم ) “.

أتم :” يعرف تماماً متى يعاتب ومتى يغضب ومتى يرضى وراهن الكيان دائماً على مدرج فخم يملك القدرة على حفظ التوازن واعادة التركيز في قمة الفرح و الغضب “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
49