• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشوط الأول : النصر يتقدم على الأهلي بهدف نظيف

هاي كورة – انتهى الشوط الأول بتقدم النصر على النادي الاهلي بهدف نظيف في المباراة المقامه حالياً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في قمة الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …حراسة المرمي : برادلي جونز – خط الدفاع : عبدالرحمن العبيد – برونو اوفيني – مايكون – حمد الله المنصور – خط الوسط : عبدالعزيز الجبرين – بيتروس دا سيلفا – جوليانو فكتور – فهد الجميعة – الهجوم :  نور الدين مرابط – عبدالرازق حمدالله.

بينما لعب الأهلي اللقاء بكلا من.. حراسة المرمي : محمد العويس – خط الدفاع : سعيد المولد – محمد ال فتيل – عبدالباسط هندي – محمد عبدالشافي – خط الوسط : كلاوديو بايزا – نوح الموسي – حسين المقهوي – خط الهجوم : نيكولاي ستانسيو – جانيني تفاريس عمر السومة.

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ونجح النصر في تسجيل هدف التقدم عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 45.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
7