• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : مباراتنا أمام لبنان لم تكن سهلة

هاي كورة – أعرب خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على منتخب لبنان في كأس أسيا 2019.

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزاً غالياً على نظيره اللبناني بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد آل مكتوم بنادي النصر بالجولة الثانية بدور المجموعات بكأس أسيا 2019.

وقال بيتزي في تصريحاته :” مباراتنا أمام لبنان لم تكن سهلة في بدايتها، لكن سعينا منذ الدقائق الأولى للاستحواذ على مجريات المباراة، وهذا الأمر جعلنا نخرج بنقاطها الثلاث”.

تابع :”سعيد جدًا بالمستوى والنتيجة في هذه المباراة، والتي كانت مميزة على الصعيدين الفردي والجماعي بالتزام اللاعبين بأدوارهم وتقديمهم لما لديهم من إمكانات بشكل مثالي”.

أكمل :”نشعر بالدعم والحب الكبيرين من جماهير الأخضر، ونقدّر لهم هذا الأمر وهو بلا شك دافع كبير لنا في مشوارنا خلال البطولة”.

أردف :”مع مرور الوقت تصبح المباريات أكثر صعوبة وذلك كون المنتخبات المنافسة تتعرف جيدًا على مستوى فريقنا وتعمل فنيًا على ذلك، وهو أمر طبيعي لكننا بكل تأكيد سنكون مستعدين جيدًا لكل مباراة”.

أتم :” لدينا خمسة أيام قادمة ستمكّنا من العمل على المباراة المقبلة، وجميع اللاعبين في قائمة الأخضر على أتم الجاهزية والاستعداد من أجل ذلك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
49